سبورت - عاجل.. سنجاري يسجل أول أهداف أمم أفريقيا ويهدي التقدم لبوركينا ضد الكاميرون - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث افتتح البوركيني أليو سنجاري، أول أهداف كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، وذلك بعدما سجل هدف بوركينا فاسو الأول، في اللقاء الذي يجمعه مع منتخب الكاميرون، في لقاء الافتتاح للبطولة.

هدف بوركينا فاسو الأول

وجاء هدف بوركينا فاسو الأول، والذي سجله سنجاري في الدقيقة 24 من زمن المباراة، وذلك بعد استغلاله خطأ لأونانا، حارس مرمى الكاميرون، حيث فشل في إبعاد الكرة، ليصل الكرة للاعب بوركينا فاسو الذي أرسل عرضية لسنجاري الذي سجل الهدف في المرمى  الخالي.

 

بوركينا فاسو تعود للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية

وتعود بوركينا فاسو للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بعد الغياب عن النسخة الماضية والتي أقيمت في مصر، حيث تظهر الخيول البوركينية من جديد في البطولة.

ويشارك منتخب بوركينا فاسو في البطولة للمرة الثاتية عشر في تاريخه منذ مشاركته الأولى في بطولة 1978 والتي أقيمت في غانا ثم الغياب وبعد ذلك الظهور في نسخة 1996 والتي أقيمت في جنوب أفريقيا ثم بطولة 1998 والتي استضافتها بوركينا فاسو.

أبرز إنجازات منتخب الخيول هي حصد المركز الثاني في نسخة 2013 والذي أقيم في جنوب أفريقيا، وذلك بعد الخسارة من نيجيريا في المباراة النهائية، فيما حصد المركز الثالث في نسخة 2017 بالجابون، وأحرز المركز الرابع في نسخة 1998 ببوركينا فاسو.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. سنجاري يسجل أول أهداف أمم أفريقيا ويهدي التقدم لبوركينا ضد الكاميرون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق