سبورت - وزير الرياضة يستقبل زوجة الراحل أدهم السلحدار.. ويعلن دعمه لأسرته - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، زوجة الراحل أدهم السلحدار نجم النادي الإسماعيلي سابقاً، والمدير الفني لفريق المجد السكندري، اليوم الأحد، بديوان عام الوزارة، في حضور الكابتن أحمد شوبير.

دعم الوزارة المتواصل لأبنائها الرياضيين

وأكد «صبحي»، لزوجة الراحل أدهم السلحدار، دعم الوزارة المتواصل لأبنائها الرياضيين، حرصاً منها على القيام بدورها المجتمعي والعمل على تلبية احتياجاتهم ومؤازرتهم، ومساندة ذويهم حال وجود أزمات.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي، دعم أسرة الراحل، بما يليق مع تاريخ اللاعب الحافل بالإنجازات وتقديرا لما قدمه للكرة المصرية.

وكان الراحل أدهم السلحدار قد تعرض لأزمة قلبية عقب تسجيل فريقه لهدف الفوز في الثواني الأخيرة بمرمى فريق الزرقا بدوري الدرجة الثانية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن في وقت سابق دعم أسرة الراحل بعد أن رد على منشور سيد متولي المدير الإداري السابق بنادي الزمالك، بعد طلبه بتوفير مصدر رزق لعائلة الراحل أدهم السلحدار المدير الفني لنادي المجد السكندري.

سيد متولي يدعم أسرة السلحدار

وكان سيد متولي كتب منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأخ العزيز والصديق الغالي معالي وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، المرحوم أدهم السلحدار زاملته مدربا في نادي إنبي، ولم يكن له مصدر رزق سوى عمله كمدرب».

وكان أدهم السلحدار قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة بعد تسجيل فريقه هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة، ليسقط على أرضية الملعب ويتم نقله من خلال سيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ويذكر أن السلحدار ساهم في تتويج الإسماعيلي بلقب الدوري العام موسم 91/90، وكأس مصر موسم 97/96.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وزير الرياضة يستقبل زوجة الراحل أدهم السلحدار.. ويعلن دعمه لأسرته - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق