سبورت - 15 لاعبا يغيبون عن الأهلي في كأس رابطة الأندية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث صدمة جديدة تلقاها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تأكد غياب 15 لاعبا عن بطولة كأس رابطة الأندية، المقرر انطلاقها يوم الأربعاء المقبل، ليصبح مدرب المارد الأحمر في ورطة حقيقية قبل انطلاق المسابقة المستحدثة في موسمها الأول.

وبعد أزمة غياب 9 لاعبين لظروف مشاركتهم ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق اليوم، وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، وجد الجهاز الفني للمارد الأحمر نفسه في مأزق جديد، بعد تأكد إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا المستجد، فضلا عن رحيل محمود عبدالمنعم كهربا، إلى هاتاي سبور التركي، على سبيل الإعارة.

غياب 9 لاعبين دوليين عن الأهلي في كأس الرابطة

ويغيب عن الأهلي سداسي منتخب مصر محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد شريف، فضلا عن الثلاثي علي معلول، المنضم لمنتخب تونس، وبدر بانون، مع منتخب المغرب، وأليو ديانج، مع منتخب مالي.

إصابة 5 لاعبين في الأهلي بفيروس كورونا

في المقابل، أعلن طبيب الفريق، أحمد أبو عبلة، عن إصابة الخماسي ميكيسوني وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا.

في المقابل قرر موسيماني الاعتماد على الناشئين، في ظل الغيابات الكبيرة والمؤثرة في صفوف الفريق؛ إذ شهد مران اليوم انضمام خماسي فريق الشباب أحمد سيد غريب، من مواليد 2002، وأحمد أشرف، مواليد 2001، ومحمد مغربي، مواليد 2001، ومحمد ياسر، مواليد 2001، ومحمد أحمد «شرقية»، مواليد 2003.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره ببطولة كأس الرابطة بمواجهة الجونة يوم الخميس المقبل.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية إلى جوار كل من سموحة، والبنك الأهلي، والجونة، والمقاولون العرب، والإسماعيلي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 15 لاعبا يغيبون عن الأهلي في كأس رابطة الأندية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق