سبورت - ألتاي يخسر أمام كايسري سبور بمشاركة أحمد ياسر ريان بالدوري التركي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث شارك الدولي المصري أحمد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي، والمعار إلى ألتاي سبور، في خسارة فريقه أمام كايسري سبور، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب قيصري أتاتورك، في إطار منافسات الأسبوع 20 من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وسجل مصطفى بيكتيميك هدف كايسري سبور في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

أحمد ريان يشارك في هزيمة ألتاي سبور في الدوري التركي

وشارك أحمد ياسر ريان في مباراة ألتاي سبور ضد كايسري سبور، في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وتلقى فريق ألتاي سبور الهزيمة الخامسة على التوالي في الدوري التركي، ليتصعب موقفهم في جدول ترتيب الدوري التركي.

وكان ألتاي سبور قد خسر أمام قاسم باشا، بهدفين مقابل لاشيء، في الجولة التاسعة، وطرابزون سبور، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة عشر، من الدوري التركي.

أحمد ياسر ريان في الدوري التركي

أحمد ريان يشارك في المباراة الـ15 مع ألتاي سبور في الدوري التركي 

وشارك أحمد ياسر ريان في 15 مباراة مع فريق ألتاي سبور، هذا الموسم في الدوري التركي، وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

ولم ينضم أحمد ريان إلى القائمة النهائية لمنتخب مصر، المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في اليوم الأحد.

وخرج ريان من القائمة النهائية لمنتخب مصر؛ إذ اختار كارلوس كيروش، الاعتماد على مصطفى محمد ومحمد شريف في هجوم الفراعنة، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

بينما حقق فريق كايسري سبور، الانتصار الثاني على التوالي، حيث كان قد فاز في المباراة الماضية في الجولة التاسعة عشر، أمام سيفاسبور، بثلاثية دون رد.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد كايسري سبور إلى النقطة 27 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما تجمد رصيد ألتاي سبور عند النقطة 18 في المركز الثامن عشر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ألتاي يخسر أمام كايسري سبور بمشاركة أحمد ياسر ريان بالدوري التركي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق