سبورت - ميلان يقسو على فينيزيا بثلاثية ويصعد لصدارة الدوري الإيطالي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي إيه سي ميلان وفينيزيا عصر اليوم الأحد، بفوز الأول بثلاثية نظيفة، وصعد بهذا الفوز كتيبة الروسونيري إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، ويسعى ميلان للحفاظ على المركز الأول من خلال الانتصار بالمباريات المقبلة.

إبراهيموفيتش يقود ميلان لسحق فينيزيا ويزور شباك 80 فريقا

أحرز فريق إيه سي ميلان ثلاثة أهداف في مباراة اليوم، سجل الهدف الأول زلاتان إبراهيموفيتش من صناعة رافائيل ليو في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الأول.

13303520431641741626.jpg

ونجح إبراهيموفيتش بهدفه اليوم في شباك فينيزيا، في الوصول إلى التسجيل ضد 80 فريقًا مختلفًا في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وأضاف الهدف الثاني ثيو هيرنانديز من صناعة رافائيل ليو في الدقيقة 48، واختتم التسجيل ثيو هيرنانديز بالهدف الثاني له والثالث للفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 59، وتم طرد لاعب فينيزيا مايكيل سفبودا في الدقيقة 58 بعد لميه للكرة بيده.

وسيغيب لاعب خط الوسط ساندرو تونالي، عن المشاركة في مباراة ميلان القادمة ضد سبيزيا، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تشكيل ميلان

ودخل ميلان اللقاء بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: مايك مايجنان

وفي خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، ماتيو جابيا، بيير كالولو، أليساندرو فلورينزي.

خط الوسط: تيميو باكايوكو، ساندرو تونالي.

خط الهجوم: رافائيل ليو، براهيم دياز، أليكسيس سايليمايكرس، زلاتان إبراهيموفيتش.

ويواجه ايه سي ميلان فريق جنوي في المباراة المقبلة في بطولة كأس إيطاليا يوم الخميس الموافق 13 من شهر يناير في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويواجه فينيزيا في المباراة المقبلة أتالانتا في كأس إيطاليا يوم الأربعاء الموافق 12 من شهر يناير في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تغلبنا على اللحظات الصعبة

وقال ستيفانو بيولي حول فوز فريقه ميلان اليوم: «حققنا الفريق أفضلية كبيرة من خلال التعامل بشكل جيد مع المباراة، نحن نعلم مدى أهمية أخذ زمام المبادرة بدلاً من الرجوع للخلف، جعلنا الأمور سهلة من خلال اللعب كفريق، نلعب بشكل مستمر وتغلبنا على اللحظات الصعبة في آخر مباراتين».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميلان يقسو على فينيزيا بثلاثية ويصعد لصدارة الدوري الإيطالي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق