سبورت - «ماني» يوجه رسالة لـ محمد صلاح قبل أمم أفريقيا: أنتظرك في النهائي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجّه السنغالي ساديو ماني، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى زميليه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونابي كيتا لاعب منتخب غينيا، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، بمواجهة منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو.

ماني يوجه رسالة إلى محمد صلاح ونابي كيتا

وقال «ماني» في مقطع فيديو مصور نشره الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الأفريقي «كاف»: «سأوجه رسالة إلى صديقي محمد صلاح ونابي كيتا، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم».

 

                            ساديو ماني

وأشار إلى: «لسوء الحظ لا يمكنني مقابلة فريقين في مباراة النهائي، لكني لا أعرف من اختار لملاقاته في النهائي، وسأنتظرهما».

«ماني»: من الصعب توقع نتيجة مباراة مصر والسنغال

وتابع: «من الصعب التكهن بمباراة مصر والسنغال، لكن ربما تنتهي 1 ـ 0».

ويتواجد منتخب السنغال في المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بجانب منتخبات، غينيا، ومالاوي وزيمبابوي.

بينما يقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجانب كل من: نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

ومن المقرر أن يواجه منتخب السنغال نظيره زيمبابوي، غدًا الاثنين في تمام الثالثة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

بينما يفتتح منتخب مصر مبارياته في بطولة كأس الأمم، بمواجهة نيجيريا، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

بينما يواجه غينيا نظيره مالاوي، غدًا الاثنين، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «ماني» يوجه رسالة لـ محمد صلاح قبل أمم أفريقيا: أنتظرك في النهائي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق