سبورت - لحظة بلحظة حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية.. الأسد يظهر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انطلق حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية في النسخة 33 من البطولة والتي تستضيفها الكاميرون بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الثانية في التاريخ في ظل هذا العدد بعد الظهور في النسخة الماضية التي أقيمت في مصر.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لحظة بلحظة لحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية التي يسبق المباراة الافتتاحية للبطولة بين الكاميرون وبوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

 

 

انطلاق حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية

على استاد باول بيا ستاديوم، بالعاصمة الكاميرونية يقام حفل الافتتاح والذي بدأ بظهور الأسد بتقنية اليهلوجرام والذي نزل من أعلى الاستاد على أرضية الملعب.

عقب ذلك بدأ حفلب فني بسيط بالاستعراضات التي تعبر عن الثقافة الأفريقية، وسط زئير الأسد، الذي كان يتابع حفل الافتتاح

بطولة أثير حولها الجدل

وأثير الجدل حول بطولة الأمم الأفريقية وموعد إقامتها في ظل رفض الأندية الأوروبية إقامة البطولة في يناير والمطالبة بتأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا، والمتحور الجديد أو ميكرون، ورفض إرسال لاعبيها لمنتخبات بلادهم.

ودافع الكاميروني صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني الجديد، على حق بلاده في استضافة البطولة في موعدها، حتى حصل على تأكيد من المكتب التنفيذي للكاف بإقامة البطولة في نفس الموعد ورفض طلبات الأندية الأوروبية وضغط الفيفا من أجل تأجيل البطولة لموعد لاحق.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لحظة بلحظة حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية.. الأسد يظهر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق