سبورت - راحة شيكابالا من تدريبات الزمالك.. ورفع الحمل البدني وتأهيل طارق حامد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، تدريباته الجماعية على ملعب القلعة البيضاء بميت عقبة؛ استعدادا للمشاركة في كأس الرابطة.

وأدى لاعبو الفريق، تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك قبل بدء التدريبات الجماعية.

تأهيل عمر السعيد وطارق حامد

فيما خاض عمر السعيد مهاجم الفريق، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران اليوم، تحت إشراف عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالنادي.

عمر السعيد

وعلى الجانب الآخر، أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

76be778680.jpg

طارق حامد

يذكر أن طارق حامد، لم يشارك في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من التدريبات التأهيلية.

شيكابالا وجابر راحة من التدريبات

3297904111641018588.jpg

شيكابالا

فيما حصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومعه إسلام جابر لاعب الوسط على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد.

حيث تغيب الثنائي شيكابالا وإسلام جبر عن المران لإصابتهما بنزلة برد.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات بدنية للاعبين في بداية المران، حيث تولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية.

تدريبات تأهيلية لمحمد عواد 

خاض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي، في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس الرابطة.

ويقع نادي الزمالك في بطولة كأس الرابطة، بالمجموعة الثالثة مع أندية فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، وسيبدأ مبارياته أمام فريق إنبي، يوم 14 يناير الجاري، على أن يلتقي فاركو يوم 18 في الجولة الثانية، ومع غزل المحلة بـ«الثالثة»، يوم 22 من الشهر ذاته، وفي الجولة الرابعة يوم 28 يناير، مع نظيره سيراميكا كليوباترا، وفي «الخامسة» مع طلائع الجيش، أول الشهر المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - راحة شيكابالا من تدريبات الزمالك.. ورفع الحمل البدني وتأهيل طارق حامد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق