سبورت - وزير الرياضة يجتمع بمجلس إدارة نادي الجزيرة بتشكيله الجديد «صور» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقبل اليوم الأحد، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي برئاسة شريف سيف النصر، ضمن لقاءات وزير الشباب والرياضة بمجالس إدارات الأندية بعد الانتهاء من انتخابات الجمعيات العمومية، وانتخابات الاتحادات الرياضية.

وتقدم الدكتور أشرف صبحي بالتهنئة لمجلس إدارة نادي الجزيرة بتشكيله الجديد، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة ستقف مساندة لأعضاء المجلس لمزيد من التعاون المثمر وتوفير كل السبل التي تساعد المجلس في أداء مهامه في الفترة المقبلة، بما يعود بالنفع على أعضاء الجمعية العمومية لنادي الجزيرة.

وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه بمسؤولي نادي الجزيرة

«صبحي»: نادي الجزيرة أفرز العديد من الأبطال الرياضيين

وأكد وزير الشباب والرياضة أن نادي الجزيرة من أهم الأندية المصرية وأعرقها وأفرز العديد من الأبطال الرياضيين والذين شاركوا في تتويج مصر بالعديد من الميداليات على منصات التتويج.

ووجه مجلس الإدارة الجديد بضرورة العمل على كشف المزيد من المواهب الرياضية في مختلف المجالات الرياضية لينعكس على المنتخبات المصرية، التي بدورها تُسهم بشكل فعال في إعداد أجيال من الأبطال الرياضيين ترفع علم مصر في مختلف المحافل الرياضية.

16056620641641736318.jpg

وزير الرياضة

رئيس نادي الجزيرة يشكر وزير الرياضة على الدعم المتواصل

ومن جانبه، وجّه شريف سيف النصر رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي الشكر لوزير الشباب والرياضة علي الدعم المتواصل لكافة مجالس إدارات الأندية، مشيراً إلى أن هذا اللقاء بوزير الشباب والرياضة رفع معنويات المجلس الجديد وزاد من مسئوليات المجلس نحو أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

الجدير بالذكر أنه أقيمت انتخابات الجمعية العمومية لنادي الجزيرة، نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن فوز كل من شريف سيف النصر رئيساً للنادي، إيهاب لهيطة نائبا للرئيس، أحمد المهيلمي أمينا للصندوق، وعضوية فوق السن كل من «بدوي خليفة، محمد سري، علي شعبان، نيفين الطاهري»، وتحت السن «سلمى الفرنواني، عمر عصام».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وزير الرياضة يجتمع بمجلس إدارة نادي الجزيرة بتشكيله الجديد «صور» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق