سبورت - وجوه جديدة في تشكيل ليفربول أمام شروسبري بكأس الاتحاد الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن تشكيل الريدز لمواجهة شروسبري، في المباراة التي تجمعهما على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي يعد أعرق البطولات الإنجليزية على مر التاريخ.

وسيقود كلوب فريق ليفربول من على دكة البدلاء اليوم، بعدما تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، التي لحقت به مؤخرًا، لكن صدم عشاق النادي الإنجليزي اليوم، بإعلانه أن الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد قد تعرض لها.

غياب الثلاثي الإفريقي

وتشهد مباراة ليفربول اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي، غياب كلا من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا، لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إٌقامتها في الكاميرون.

20926939221577996154.jpg

موعد مباراة ليفربول وشروسبري

يستضيف ليفربول اليوم فريق شروسبري على ملعب أنفيلد، ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة في كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة «الخامسة بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشروسبري

تذاع مباراة ليفربول وشروسبري عبر قناة Beinsports2hd premium، وهي الناقل الحصري لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الإنجليزي أيضا، وأغلب الدوريات الأوروبية.

التشكيل الرسمي لليفربول في لقاء اليوم

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، التشكيل الذي يبدأ به لقاء اليوم، في كأس الاتحاد أمام شروسبري تاون، الذي ضم:

13484569021632753387.jpg

حراسة المرمى: كاوميهن كليهير

خط الدفاع: إبراهيم كوناتيه، أندري روبرتسون، فيرجيل فان دايك، برادلي.

خط الوسط : فابينيو، مورتون، ديكسون بونر.

الهجوم: جوردون، جونز، وولتمان.

وستكون دكة بدلاء الريدز: أدريان، روبرتو فيرمينو، مينامينو، تسيميكاس، جويل ماتيب، مابايا، نوريس، بالاجيزي، فرايندورف.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، ويواجه الريدز فريق برينتفورد ضمن إطار مباريات الجولة الـ22 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الرابعة مساء الأحد المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وجوه جديدة في تشكيل ليفربول أمام شروسبري بكأس الاتحاد الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق