سبورت - الأول في أمم أفريقيا.. تشكيل إثيوبيا الرسمي لمواجهة الرأس الأخضر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن ووبيتو أباتي، المدير الفني لمنتخب إثيوبيا، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته الأولى في بطولة كأس أمم أفريقيا، المقررة أمام الرأس الأخضر، التي تنطلق خلال ساعات قليلة على ملعب «أوليمبي ياوندي»، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون.

تشكيل إثيوبيا قبل لقاء الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

وكشف منتخب إثيوبيا عن خطته لمباراة الرأس الأخضر، قبل 6 ساعات من انطلاق المباراة، المقررة في التاسعة مساء، في إطار الجولة الافتتاحية للمنتخبين في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تبدأ فعالياتها بالكاميرون، بعد عام من تأجيلها، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أجبر الجهات المنظمة على إرجاء البطولة بالكامل، حفاظا على أرواح اللاعبين والجماهير.

تشكيل إثيوبيا لمواجهة الرأس الأخضر

وجاء تشكيل إثيوبيا لمواجهة الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2021، كالتالي:

حراسة المرمى: شانكو

خط الدفاع: سليمان حميد، تاميني، ياريد باي، رمضان يوسف.

خط الوسط: ميسود محمد،  يوهانيس، داجانتشيو

خط الهجوم: جيبريمايكل، أبو بكر نصير، جيتانيه كيبديه.

وتنطلق بطولة كأس أمم أفريقيا، بمباراتين، تجمع الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو في السادسة مساء، على ملعب «باول بيا ستاديوم»، والأخرى بين إثيوبيا والرأس الأخضر، في التاسعة مساء، على ملعب «أوليمبي ياوندي»، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة كأس أمم أفريقيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأول في أمم أفريقيا.. تشكيل إثيوبيا الرسمي لمواجهة الرأس الأخضر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق