رياضة - الثامنة يا أبطال.. الونش فرس الرهان فى دفاع الفراعنة بأمم أفريقيا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يستعد محمود حمدى الونش، نجم خط دفاع منتخب مصر ونادى الزمالك، بكل قوته لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وسط ثقة كبيرة من الجماهير المصرية فى إمكانياته الدفاعية.

 

وانضم محمود حمدى الونش إلى نادى الزمالك فى موسم الانتقالات الصيفية عام 2016 وبالتحديد فى شهر أغسطس، قادماً من فريق طلائع الجيش، بعدما لفت تألقه أنظار مسئولى القلعة البيضاء ليثبت أقدامه سريعاً بالتشكيل الأساسى للفريق، ويصبح أحد العناصر المهمة.

وانضم الونش، صاحب الـ 25 عاماً، إلى المنتخب الأول فى مايو 2018، ليبت أقدامه أيضاً مع التشكيل الأساسى للفراعنة فى وقت سريع ويصبح محط ثقة الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام البدري.

3ea4eaa9d5.jpg

 

الونش 2
الونش 2

 

الاسم : محمود حمدى محمود حمودة عطية

 

تاريخ الميلاد :1/6/1996 .

 

السن :26 

 

مكان الميلاد :بنها   .

 

عدد البطولات : 8 

 

الحالة الاجتماعية : متزوج.

 

النادى الحالي: الزمالك

 

المركز: مدافع

 

الأندية السابقة: طلائع الجيش.

 

القيمة التسويقية: 2 مليون  يورو.

 

المسيرة الدولية : شارك مع منتخب مصر منذ عام2018

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الثامنة يا أبطال.. الونش فرس الرهان فى دفاع الفراعنة بأمم أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق