سبورت - تشكيل ليفربول المتوقع أمام شروسبري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بالمسابقات الأوروبية، ومنها تشكيل ليفربول المتوقع أمام شروسبري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي، التي يخوضها الريدز وعينه على المضي قدما نحو الإنجازات والألقاب، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة المحلية.

موعد مباراة ليفربول وشروسبري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول وشروسبري تاون، في الرابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي تقام على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، على أن تذاع عبر شاشة قنوات beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق حسين العيدروس.

ومن المتوقع أن يعتمد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على دكة البدلاء في ظل الإصابات التي ضربت الفريق الإنجليزي في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم البرازيلي أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو، بجانب غياب محمد صلاح، ساديو ماني ونابي كيتا؛ بسبب ارتباطهم بالمشاركة رفقة منتخبات بلادهم في كأس أمم أفريقيا.

19800469811641160704.jpg

تشكيل ليفربول المتوقع أمام شروسبري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

حراسة المرمى: كويمين كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، إبراهيما كوناتي، جو جوميز، أندي روبرتسون.

خط الوسط: مورتون، جونز، جيمس ميلنر.

خط الهجوم: جوردون، ديفوك أوريجي، مينامينو.

ويعيش ليفربول مرحلة متذبذبة في الدوري الإنجليزي، بعدما فقد قدرته على الحفاظ على سلسلة الانتصارات، في منافسات «البريميرليج»، ليقف في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 42 نقطة، حصدها من الانتصار في 12 مباراة، والتعادل 6 مرات، وخسارة لقاءين منذ بداية الموسم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تشكيل ليفربول المتوقع أمام شروسبري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق