سبورت - إيتو قبل انطلاق «الكان»: جاهزون لأمم أفريقيا.. والأمر لم يكن سهلا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث شدد صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، على جاهزية بلاده لتنظيم بطولة أمم أفريقيا، مؤكدا أن الأمر لم يكن سهلا في الاستعدادات الخاصة بهذه البطولة، التي تنطلق مبارياتها اليوم بمواجهتي بوركينا فاسو والكاميرون، وكاب فيردي وإثيوبيا.

إيتو: جاهزون للمعترك الأفريقي

وكتب إيتو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «بعد ما يقرب من ثلاث سنوات منذ آخر مرة اجتمع فيها أكبر لاعبي أفريقيا على أرضية الملعب، الآن أصبحنا جاهزين أخيرا لكأس أمم أفريقيا 2021».

وتابع أسطورة الكاميرونية: «الأمور لم تكن سهلة، وبفضل فريق لا يصدق من المحترفين، ستتألق كرة القدم الأفريقية بشكل كبير لا يسبق له مثيل».

صامويل إيتو 

مجموعات كأس أمم أفريقيا

المجموعة الأولى: الكاميرون، بوركينا فاسو، كاب فيردي، إثيوبيا.

المجموعة الثانية: السنغال، غينيا، مالاوي، زيمبابوي.

المجموعة الثالثة: المغرب، غانا،  الجابون، جزر القمر.

المجموعة الرابعة: مصر، نيجيريا، السودان، غينيا بيساو.

المجموعة الخامسة: الجزائر، كوت ديفوار، غينيا الإستوائية، سيراليون.

المجموعة السادسة: تونس، مالي، جامبيا، موريتانيا.

701c827676.jpg

                                منتخب مصر 

ويستهل المنتخب الكاميروني مباراته الأولى أمام بوركينا فاسو، في الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب باول بيتا ستاديوم، ويبدأ المنتخب المصري منافساته أمام نيجيريا يوم 12 يناير الجاري، في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إيتو قبل انطلاق «الكان»: جاهزون لأمم أفريقيا.. والأمر لم يكن سهلا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق