سبورت - ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا في المغرب.. أبرزهم منير الحدادي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا في منتخب أسود الأطلس، قبل مواجهة المنتخب الغاني غدا الاثنين، في أولى مواجهاتهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها دولة الكاميرون، بداية من اليوم وحتى السادس من شهر فبراير المقبل.

خليلوزيتش يعلن ظهور حالات كورونا

وأعلن خليلوزيتش، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة غانا في كأس أمم أفريقيا، عن الحالات الجديدة، قائلا: «هناك حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا في المنتخب المغربي، علينا أن نكون متفائلين ونستعد بشكل جيد رغم بعض المشاكل التي منها الإصابات العضلية وفيروس كورونا».

وأضاف المدرب البوسني: «هناك منتخبات كبيرة تملك مستوى وعناصر جيدة جماعيا وفرديا، وتستهدف قنص اللقب، ومن بين هؤلاء المنتخب المغربي الذي يرغب في حصد البطولة، والذي سينجو من الإصابات وكورونا، وسيكون هو الأوفر حظا».

وأكد وحيد خليلوزيتش: «أثق أن هذا الجيل سيقدم نتائج وشيئا كبيرا للمنتخب المغربي، مواجهتنا أمام غانا ستكون هامة لباقي مشوارها في بطولة كأس الأمم الأفريقية».

شكوك حول إصابة ثلاثي المغرب

وأشارت التقارير إلى أن الشكوك تحوم حول إصابة ثلاثي المنتخب المغربي: أيوب الكعبي، لاعب هاتاي سبور التركي، منير الحدادي، نجم إشبيلية الإسباني، ريان مايي، لاعب فرينكفاروزي المجري، بعد غيابهم عن تدريبات أسود الأطلسي، أمس السبت.

19390664361641156440.jpg

مواعيد مباريات المغرب في كأس أمم إفريقيا

يبدأ منتخب المغرب البطولة بمواجهة غانا، الساعة السادسة مساء الغد، على ملعب أحمدو أهيدجو، ثم يلاقي جزر القمر بالتوقيت ذاته، يوم الجمعة الموافق 14 يناير الجاري، ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة الجابون الساعة التاسعة مساء الثلاثاء 18 من الشهر ذاته.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا في المغرب.. أبرزهم منير الحدادي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق