سبورت - الأهلي يدرس إقامة مهرجان اعتزال لـ وليد سليمان - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إقامة مهرجان ضخم لتكريم وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما قرر الاعتزال بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، بنهاية عقده مع الأحمر.

وأعلن وليد سليمان اعتزال الملاعب في ختام الموسم الجاري، بنهاية عقده مع النادي الأهلي، بعدما أبدى رفضه الانتقال إلى أي نادٍ آخر، مفضلا الاعتزال داخل القلعة الحمراء.

مهرجان ضخم لتكريم وليد سليمان

وقال مصدر داخل النادي الأهلي: «وليد سليمان من اللاعبين الذين شاركوا في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات المحلية والقارية مع الأهلي، والإدارة تدرس إقامة مهرجان ضخم لتكريمه بعد الاعتزال».

وعن احتمالية إقامة مباراة ودية مع فريق أوروبي، أوضح: «لم تناقش تفاصيل الملف حتى الوقت الجاري، بسبب الانشغال بملف كأس العالم للأندية، والاستعداد للنسخة الجديدة لدوري الأبطال، فضلا عن البطولات المحلية، لكن من المؤكد أنه سيكون هناك مباراة ودية مع فريق أوروبي حال الاستقرار على إقامة مهرجان لاعتزال وليد سليمان».

وليد سليمان لاعب الأهلي

ما هي بطولات وليد سليمان مع النادي الأهلي؟

وتوج وليد سليمان بـ17 بطولة مع النادي الأهلي، خلال مشواره الذي استمر قرابة الـ10 سنوات.

وشارك وليد سليمان مع الأهلي في الفوز 7 مرات ببطولة الدوري المصري الممتاز، مواسم 2012 و2014 و2016 و2017 و2018 و2019 و2020.

كما فاز بكأس مصر مرتين «2017 و2020»، و4 كأس السوبر المصري «2014 و2015 و2018 و2019»، و3 دوري أبطال أفريقيا «2012 و2013 و2020»، وتوج مع الأهلي بالكونفيدرالية عام 2014.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يدرس إقامة مهرجان اعتزال لـ وليد سليمان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق