رياضة - كرم جابر بطل المصارعة يعلن سرقة هاتفه - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تعرض كرم جابر لاعب منتخب المصارعة السابق لسرقة هاتفه المحمول من السيارة خلال وجوده فى بنزينة منذ قليل. ونشر بطل المصارعة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "بعتزر للناس اللى بتكلمنى علي تليفونى ???? التليفون اتاخد منً العربيه وأنا ف البنزينه".

كرم جابر حقق إنجازاً غير مسبوق فى تاريخ الرياضة المصرية، ليحقق لمصر ميدالية ذهبية أولمبية بعد انقطاع عن الميداليات الذهبية منذ عام 1948، حين حصد إبراهيم شمس ذهبية رفع الأثقال للوزن الخفيف لتمنحه اليونان المواطنة الشرفية والتمتع بكافة حقوق المواطن اليونانى تقديرا للإنجاز الذى حققه بالأولمبياد.

وفى الفترة الأخيرة اختفى كرم جابر عن الساحة الرياضية، واكتفى بتشجيع الأبطال المشاركين فى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو،  ترك كرم جابر البطل الأولمبى المجال الرياضى واتجه للفن، حيث شارك فى عدة أعمال فنية، سواء أفلام أو مسلسلات، حيث ظهر فى مسلسل "لمس أكتاف" مع ياسر جلال، و"حملة فرعون"، و"ليلة هنا وسرور"، وغيرها من الأعمال الفنية، بالإضافة إلى انشغاله بأعماله الخاصة حيث قام بافتتاح مجموعة من صالات التدريب الخاصة منذ قرابة العامين.


تليفون كرم جابر

 

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كرم جابر بطل المصارعة يعلن سرقة هاتفه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق