سبورت - محمد شعبان بطل كمال الأجسام يشارك في بطولة «أرنولد كلاسيك» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تلقى البطل محمد شعبان، نجم فريق KO Squad في كمال الأجسام للمحترفين، دعوة للمشاركة في بطولة أرنولد كلاسيك، التي ستقام خلال الفترة من 3 إلى 6 مارس المقبل، في مدينة كولومبس بولاية أوهايو، في الولايات المتحدة الأمريكية ويعد اللاعب المصري الوحيد الذي سيشارك في البطولة الأقوى والأكبر والأكثر شعبية على مستوى العالم، بعد مستر أولمبيا.

محمد شعبان ينافس براندون كوري ووليام بوناك

ومن المنتظر أن ينافس محمد شعبان، نجم KO Squad، في نسخة العام الحالي، عددا من أهم نجوم اللعبة، أبرزهم: الأمريكي براندون كوري، ومواطنيه سيدريك ماكميللان، اكيم وليامز، وستيف كوكلو وماكس تشارلز، وجاستين رودريجز، والهولندى وليام بوناك، والانجليزيين ناثان دي شا وسامسون داوودا، والكندي ريجان جريمس، والبرازيليين رافائيل براندون وفابيو جيجا ريزيند.

ويأمل «شعبان» في تحقيق مركز متقدم بهذه المنافسة القوية، في بداية مشاركاته بالموسم الجديد، خاصة أنه نجح في تحقيق نتائج مميزة في عام 2021، بعد فوزه بالمركز العاشر في مستر أولمبيا، في ثاني مشاركاته، عقب نجاحه في التأهل بمجموع النقاط كأفضل لاعب شارك في بطولات المحترفين.

«شعبان» يفوز بالمركز الثاني في بطولة KO PRO

كما فاز البطل المصري بالمركز الثاني في الوزن المفتوح ببطولة KO PRO، التي أقيمت بمصر للمرة الأولى، في نهاية شهر أكتوبر الماضي، بمسرح كايرو شو في فندق موفينبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر.

وجاءت بطولة KO PRO الأخيرة التي حصل فيها «شعبان» على المركز الثاني قوية، وشهدت منافسات ساخنة بمسرح كايرو شو في فندق موفينبيك، بحضور نجوم كبار، أبرزهم بيج رامي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد شعبان بطل كمال الأجسام يشارك في بطولة «أرنولد كلاسيك» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق