سبورت - موعد مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يترقب عشاق الكرة الإنجليزية موعد مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الأعرق في تاريخ إنجلترا.

موعد مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي

من المحدد أن يكون موعد مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي، الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة «الثامنة وعشر دقائق بتوقيت السعودية»، على أن ينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports Premium 2، الناقل الحصري لمواجهات الدوري الإنجليزي ومسابقات الكؤوس في إنجلترا.

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، بتشكيل قوي مزيج بين الأساسيين والشباب، من أجل حسم المباراة والتأهل للدور المقبل، وسيكون كالآتي:

حراسة المرمى: بيرند لينو

خط الدفاع: سيدريك سواريس - روب هولدينج - بابلو ماري - نونو تافاريز

خط الوسط: ألبيرت لوكونجا - جرانيت تشاكا 

وسط هجومي: بوكايو ساكا - إيميلي سميث روي - جابرييل مارتينيلي

مهاجم صريح: إيدي نيكيتاه

009e9b52bf.jpg

بطولات أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

يتصدر فريق أرسنال ترتيب أكثر الفرق تتويجًا ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، برصيد 14 لقبا، بفارق لقبين عن مانشستر يونايتد، أقرب ملاحقيه، ويأمل الجانرز في حصد اللقب الخامس عشر بتاريخه.

الجانرز بدون اللاعبين الأفارقة

ويدخل فريق الجانرز المباراة بدون الرباعي الأفريقي، المصري محمد النني، الغاني توماس بارتي، الإيفواري نيكولاس بيبي، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون، التي تنطلق اليوم وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أرسنال المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 35 نقطة، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال 11 مباراة، وتعادل لقاءين، وخسر 7 مرات، وسجل 33 هدفا واستقبل 25.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق