سبورت - طبيب الأهلي يحذر عمرو السولية من المشاركة أمام نيجيريا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حذر أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ومنتخب مصر، من الاستعجال في العودة لتدريبات الفراعنة الجماعية، من أجل اللحاق بمباراة نيجيريا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، المقامة في الكاميرون.

وأطلع «أبو عبلة» على الأشعة الأخيرة التي خضع لها عمرو السولية، في الساعات الماضية، من أجل معرفة تطورات إصابته، وعلم «الوطن سبورت» أن طبيب الأهلي أكد على تحسن حالة اللاعب، إلا أنه حذر من مشاركته أمام نيجيريا لعدم اكتمال شفائه.

وأكد طبيب الأهلي للاعب، أن إصابته ستتجدد مرة أخرى حال مشاركته أمام نيجيريا، وعدم مواصلة خوض التدريبات التأهيلية، ومن ثم المشاركة تدريجيا بالتدريبات الجماعية، قبل المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

موعد مباراة مصر ونيجيريا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره نيجيريا، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، 11 يناير، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

منتخب مصر

عمرو السولية يتعرض للإصابة في السوبر الأفريقي

وتعرض عمرو السولية للإصابة بتمزق في عضلة السمانة، قبل انطلاق مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في السوبر الأفريقي، الذي حسم الأهلي التتويج به متفوقًا على المنافس، بضربات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - طبيب الأهلي يحذر عمرو السولية من المشاركة أمام نيجيريا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق