سبورت - شوبير: الأهلي دفع ثمن التأخر في العودة للتدريبات.. و«ساسي» لن يعود - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، دفع ثمن التأخر في العودة إلى التدريبات، مشددا على أن البعض غضب منه عندما تحدث في ذلك، ومن ثم ظهرت حالات اشتباه بإصابة فيروس كورونا بين اللاعبين. 

شوبير: الأهلي غير مهتم بكأس الرابطة

وأشار «شوبير»، خلال خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»، إلى أن «كل الفرق باستثناء الأهلي والزمالك نظمت مباريات ودية قوية، استعدادا لخوض منافسات كأس الرابطة، ولكن أشعر أن اهتمام الأهلي ببطولة كأس الرابطة غير متواجد من الأساس».

وأكد نارئب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «كأس الرابطة فرصة ذهبية لظهور لاعبين جدد، واكتشاف عناصر جديدة، ويجب أن يستغل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، تلك البطولة، من أجل تجهيز كل اللاعبين».

فريق الأهلي 

الزمالك يبحث عن حل لتسوية شكوى فرجاني ساسي 

وتحدث أحمد شوبير عن موقف التونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري، قائلا: «الزمالك يبحث عن حل لستوية شكوى فرجاني ساسي، واللاعب دائما يلعب على مشاعر جماهير القلعة البيضاء من خلال تصريحاته، ويجيد هذا الأمر، إلا أنه مستمر مع ناديه القطري، ولن يعود للنادي الأبيض».

460f33b96d.jpg

فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري

وتنطلق منافسات كأس الرابطة في 12 يناير الجاري؛ إذ يلعب الأهلي والزمالك ضمن منافسات تلك البطولة، في ظل تواجد المنتخب الوطني في الكاميرون، للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: الأهلي دفع ثمن التأخر في العودة للتدريبات.. و«ساسي» لن يعود - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق