سبورت - شوبير: تأخير سفر المنتخب بقرار «كيروش».. وقلق من نتجية مسحة اللاعبين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن سفر بعثة المنتخب الوطني إلى الكاميرون، وتأخير السفر من الجمعة الماضية إلى أمس السبت، مشددا على أن ذلك كان بقرار من البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، وليس لعدم وجود مشكلة في مطار جاروا، كما صرح المجلس السابق لاتحاد الكرة.

شوبير يتحدث عن موقف إصابات كورونا داخل المنتخب

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «بعد محايلة كيروش سفرنا بـ26 لاعبا، وأنا حاطط ايدي على قلبي من نتائج المسحة المقرر أن يجريها المنتخب اليوم في الكاميرون، خوفا من ظهور حالات إصابة جديدة».

وأوضح حارس الأهلي الأسبق: «حالات الإصابة بكورونا داخل المنتخب بدأت بالمدير الإداري محمد صلاح، ثم مساعده وعامل مهمات، ثم تعرض عصام الحضري، مدرب الحراس، للإصابة بالفيروس، ومحمد أبو جبل، حارس المنتخب، ومحلل الأداء».

عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر 

شوبير يكشف سبب تواجد طارق سليمان 

وتحدث أحمد شوبير عن تواجد طارق سليمان مع بعثة المنتخب، مؤكدا: «طارق سليمان لم يعين بشكل دائم مع المنتخب الأول بديلا عن الحضري، ولم يعين نظرا لعلاقته مع محمد الشناوي، منذ أن كان الأول مدربا لحراس مرمى النادي الأهلي، لكن جاء ذلك بشكل مؤقت لأنه مدربا لحراس مرمى المنتخب الأولمبي، لحين شفاء الحضري من فيروس كورونا».

d7a173f4a1.jpg

طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا، مع نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، وستكون ضربة البداية أمام منتخب السنور في اللقاء المحدد له في السادسة مساء الثلاثاء المقبل. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: تأخير سفر المنتخب بقرار «كيروش».. وقلق من نتجية مسحة اللاعبين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق