سبورت - ميدو: مصطفى فتحي يطلب الرحيل للتعاون السعودي وموقفه غريب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، رسالة قوية لـ مصطفى فتحي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل إلى التعاون السعودي.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «مصطفى فتحي طلب الرحيل عن الزمالك والانتقال إلى التعاون السعودي، وموقفه وطلبه غريب بالنسبة لي، فكيف لا يقف مع الزمالك في وقت النادي يعاني فيه من إيقاف القيد أي أن رحيل مصطفى فتحي سيمثل أزمة في الزمالك فالنادي لن يكون قادرا على تعويضه».

أضاف: «أقول لمصطفى فتحي اصبر على الأقل 6 أشهر، والزمالك يستحق منك أن تصبر وتقف بجانبه فالنادي خيره عليك، والسبب في ظهورك بشكل مميز».

وختم حديثه قائلا: «مصطفى فتحي تأثيره ظهر جليا خلال هذا الموسم مع الزمالك ورحيله سيكون مؤثرا لذلك أطالبه بالصبر والوقوف بجانب الزمالك؛ وسوف تحصل على جميع مستحقاتك من النادي والنادي سينهي أزمة مستحقات اللاعبين في أقرب وقت».

مصدر في الزمالك: إدارة الفريق ترفض رحيل مصطفى فتحي في يناير لعدم وجود بديل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن رفض مجلس إدارة القلعة البيضاء رحيل مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تلقيه عرضا رسميا من نادي التعاون السعودي.

           مصطفى فتحي نجم الزمالك خلال مواجهة الأهلي

وأضاف المصدر لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس إدارة الزمالك تلقى عرضا رسميا من نادي التعاون السعودي لضم مصطفى فتحي خلال يناير الجاري، ما رفضه المجلس الأبيض مؤكدا تمسكه باللاعب.

وقال إن الزمالك يعاني من عقوبة إيقاف القيد لفترتين متتاليتين بعد خطأ إداري في التعاقد مع حسام أشرف، مهاجم الفريق، بعد توقيعه لإحدى الأكاديميات الكاميرونية، قبل توقيعه عقد لاعب محترف مع ناديه الزمالك.

وأشار إلى عدم قدرة الزمالك على إبرام صفقات جديدة يمنعه من الاستغناء عن مصطفى فتحي لعدم توافر البدائل المناسبة في ظل منافسة الفريق على عدد من البطولات، ومنها بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وتابع: «يسعى المجلس الأبيض لتجديد عقد مصطفى فتحي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، على أن يسمح للاعب بالرحيل عقب نهاية الموسم على سبيل الإعارة ثم العودة لصفوف الفريق مرة أخرى».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو: مصطفى فتحي يطلب الرحيل للتعاون السعودي وموقفه غريب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق