سبورت - عبدالله السعيد: مستعدون لأمم أفريقيا ولدينا الإصرار لتحقيق اللقب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث عبدالله السعيد، نجم منتخب مصر، عن طموحات الفراعنة، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستنطلق في الكاميرون، اليوم الأحد، حيث أكد أن لاعبي المنتخب الوطني يرغبون في التتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخ الفراعنة.

وقال عبدالله السعيد في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "MBC masr": "نحن مستعدون لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا، بطولة كبيرة وكل اللاعبين يعلمون أهميتها".

عبدالله السعيد قبل أمم أفريقيا: جاهزين لأي منافس

وأضاف: "نحن متحمسون، ومتفائلون بتحقيق نتائج إيجابية، لدينا الإصرار اللازم لتحقيق اللقب، والكرة في السنوات الماضية لا تعترف بأسماء المنتخبات، جاهزين لأي منافس، لأن جميع المنتخبات التي سنواجهها ستكون قوية، ونتحدث كلاعبين قبل البطولة من أجل الوصول لأبعد مرحلة".

                 عبدالله السعيد لاعب منتخب مصر

أجرى منتخب مصر مسحة طبية فور الوصول لمدينة جاروا الكاميرونية لجميع أعضاء البعثة، وجاءت نتائجها سلبية قبل انطلاق مباريات الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى مطار جاروا الكاميرونية استعدادا لخوض منافسات أمم أفريقيا 2021، في البطولة التي تقام خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير في الكاميرون.

واستقبل المنتخب المصري لدى وصوله إلى مطار جاروا، السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون وعدد كبير من وسائل الإعلام، حيث تمت إجراءات الوصول بسهولة وفي وقت وجيز. 

ويستعد منتخب مصر لمباراة نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا.

ويترأس جمال علام رئاسة بعثة منتخب مصر ويرافقه اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة، وتضم الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، و26 لاعبًا بعد انضمام مروان حمدي من القائمة الاحتياطية، ومروان داود الذي وقع عليه الاختيار كبديل لمحمد حمدي المصاب، وجار الانتهاء من إجراءات استبداله لدى الاتحاد الأفريقي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عبدالله السعيد: مستعدون لأمم أفريقيا ولدينا الإصرار لتحقيق اللقب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق