سبورت - شريف إكرامي: بكيت بعد الفوز على الترجي.. والانتقال للزمالك «صعب أوي» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، على أنه رفض الانتقال لنادي الزمالك، احتراما للنادي الأهلي الذي يحبه، كما كشف عن أنه بكى لأول مرة في مسيرته، عقب الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، عام 2012 على حساب الترجي، وذلك بسبب هجوم الجماهير عليه عقب الهدف الذي استقبله في لقاء الذهاب.

شريف إكرامي: الأهلي لم يخسر أي بطولة إفريقية بسببي

وقال شريف إكرامي في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورتس، مع الإعلامي إبراهيم فايق، رداً على سؤال حول تسببه في خسارة الأهلي لبطولات إفريقية: «ولا مرة، في الكرة مفيش فريق بيخسر بطولة بسبب لاعب، لأن لو الفريق بيخسره لاعب يبقى بيكسبه لاعب أيضاً وده مش موجود في الكرة».

وردا على سؤال حول احتمالية انتقاله لنادي الزمالك: «أنا بحترم الزمالك طول عمري حتى وأنا في الأهلي، بس فيه ناس كده بيبقى صعب عليها، في عام 2016 كان عندي مشاكل مع مارتن يول، ومرتضى منصور كلم والدي وقاله شريف ييجي، لكن أنا قولتله على راسي لكن صعب أوي، حازم إمام الكبير صعب يروح الأهلي مثلا، ممكن أمشي من المكان لكن مروحش المنافس لأنه هيكون أمر مستفز للجمهور».

وأكمل حديثه قائلاً: «أول مرة بكيت في حياتي كانت عقب الفوز على الترجي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2012، والتتويج بلقب البطولة، لأن جماهير الأهلي شرحوني بسبب هدف الفريق التونسي في مباراة الذهاب».

وأضاف: «انتقادات الجماهير استمرت 12 يوما حتى مباراة العودة في تونس، وكنت بتدرب بـ غل عشان أنسى اللي حصل من الجمهور».

شريف إكرامي: لم أتأثر بالرحيل عن الأهلي ومعنديش مشكلة مع السخرية مني

وعن غضبه حال السخرية منه بعبارة «لو اتشاط عليه تلاجة هتدخل»، علق قائلاً: «مفيش حد بيفرح لما حد بيشتمه أو بيشوف حاجة سلبية عنه، الناس اللي بتشيد بيا عن حب على راسي وببادلهم نفس الشعور، وهاخدهم بالحضن وأتصور معاهم لو شوفتهم في الشارع، ومعنديش مشكلة مع اللي بيسخروا لكن لو شوفتهم هسيبهم وهمشي».

                           شريف إكرامي

وأتم حديثه: «لم أتأثر كرويا برحيلي عن الأهلي، أنا بنزل الملعب مبشوفش إلا زمايلي والفريق المنافس، السنة اللي فاتت كان عندي شعور غريب جدا لأني بلعب لأول مرة في حياتي قدام فريقي، ولما نزلت الملعب مكنش في خواطر لأني عايز بيراميدز يكسب وميدخلش فيا أجوال».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شريف إكرامي: بكيت بعد الفوز على الترجي.. والانتقال للزمالك «صعب أوي» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق