سبورت - حكيم زياش يبصم على خماسية تشيلسي في تشيسترفيلد بكأس الاتحاد الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تأهل فريق تشيلسي للدور 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما اكتسح ضيفه تشيسترفيلد، بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز، ضمن لقاءات الدور الثالث من البطولة.

سجل أهداف تشيلسي تيموفيرنر وهودسون أودي وروميلو لوكاكو وأندريس كريستينسين وحكيم زياش، بينما سجل أكواسي أسانتي هدف تشيسترفيلد الوحيد.

أحداث مباراة تشيلسي وتشيسترفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي كان صاحب الخطورة من البداية فنجح تيمو فيرنر في تسجيل الهدف الأول لصالح البلوز بعد 6 دقائق فقط، بعد ارتداد الكرة وسقوطها في منطقة الست ياردات ويضعها في المرمى.

وسجل هودسون أودي الهدف الثاني في الدقيقة 18 من زمن المباراة، وذلك بعدما اخترق الدفاعات وسجل الهدف الثاني لصالحب الفريق.

لم تمر سوى دقيقتين حتى نجح لوكاكو في استغلال خطأ كارثي من مدافع الضيوف ليحصل على الكرة ويسكنها الشباك محرزًا الهدف الثالث لصالح البلوز.

6a72a6ea5e.jpg

في الدقيقة 32 من زمن المباراة التي أنهاها البلوز مبكرًا كاد يسجل الفريق الهدف الرابع، وذلك بعد كرة بين روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر إلا أن الكرة ذهبت ضعيفة لتنهي آمال البلوز في هدف رابع.

في الدقيقة 39، أضاف البلوز الهدف الرابع من ضربة رأس قام بها المدافع الدنماركي أندرياس كريستنيسين، من داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي برباعية نظيفة.

e672df15c7.jpg

هدف حكيم زياش

في الشوط الثاني، حصل تشيلسي على ضربة جزاء في الدقيقة 54 من زمن اللقاء تلقاها المغربي حكيم زياش زياش الذي وضعها في المرمى مسجلًا هدفًا خامسًا يقتل به آمال تشيسترفيلد.

ونجح أكواسي أشانتي تسجيل هدف تشيسترفيلد الوحيد، وذلك بعد استغلال كرة ارتدت من حارس المرمى بينتلي في الدقيقة 73 ليحفظ ماء وجه فريقه.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حكيم زياش يبصم على خماسية تشيلسي في تشيسترفيلد بكأس الاتحاد الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق