رياضة - انتقال ثنائى سموحة "ميرا" و"رفاعى"إلى إيسترن كومبانى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث وافق أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، على انتقال الثنائى عمر محمد فاروق الشهير بـ"ميرا"، وأحمد رفاعى لاعبى الفريق إلى نادى إيسترن كومباني.

 

ويضم سموحة أكثر من لاعب يجيد اللعب فى نفس أماكن ميرا ورفاعي، ولا يشاركان مع الفريق السكندري، لذلك فضل الاستغناء عن خدماتهما واعطائهما الفرصة للمشاركة مع احد اندية الدورى الممتاز.

 

 

ويواصل الفريق تدريباته على ملاعب النادى بسموحة عقب الراحة السلبية التى منحها سامى للاعبين لمدة 24 ساعة ويستعد الفريق لاولى مبارياته بكأس الرابطة يوم الخميس المقبل على استاد الاسكندرية.

 

واكتملت القوة الضاربة لسموحة حيث استغل سامى فترة التوقف لعلاج المصابين وتجهيز اللاعبين لخوض مباريات كأس الرابطة باستثناء مروان حمدى الذى انضم اليوم إلى صفوف المنتخب.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - انتقال ثنائى سموحة "ميرا" و"رفاعى"إلى إيسترن كومبانى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق