سبورت - قائد بوركينا فاسو يتحدث عن إصابات كورونا: أجروا لنا اختبار أجسام مضادة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف برتراند تراوري، قائد منتخب بوركينا فاسو، عن كواليس واقعة اكتشاف حالات كثيرة مصابة بفيروس كورونا بالفريق قبل مواجهة الكاميرون، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال تراوري في المؤتمر الصحفي لافتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية: «تم إخطارنا بوجود حالات كثيرة مصابة بفيروس كورونا، بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري».

تراوري: كاف أخبرنا بعدم معرفته بالفريق الطبي

وأوضح تراوري: «جاءنا فريق طبي لإجراء مسحات كورونا، واستفسرنا عن هوياتهم من مسؤولي كاف ليخبروننا بأنهم لم يرسلوا أحدًا، ولا يعلمون من هم هؤلاء».

                       مؤتمر بوركينا فاسو والكاميرون

وأضاف تراوري: «بعد ذلك جاء لنا فريق طبي آخر من كاف، حوالي الساعة 11 مساء وأجروا لنا اختبار أجسام مضادة فقط، وليس مسحات طبية».

4 حالات إصابة بفيروس كورونا في منتخب بوركينا فاسو 

وتم اكتشاف 4 حالات مصابة بفيروس كورونا، بعد إجراء مسحات طبية، مساء أمس الجمعة.

وتقدمت بوركينا فاسو باحتجاج، على نتيجة المسحات، وطالبت بإجراء مسحات جديدة، للمنتخب، قبل مواجهة الكاميرون.

ويغيب سعيدو سيمبوري، لاعب نادي الاتحاد السكندري عن مباراة منتخبه بوركينا فاسو أمام الكاميرون، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وتقع بوركينا فاسو في المجموعة الأولى، رفقة البلد المستضيف، الكاميرون، بجوار كل من كاب فيردي وإثيوبيا.

ويواجه بوركينا فاسو نظيره الكاميرون، في تمام السادسة من مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويلعب منتخب بروكينا فاسو، مع كاب فيردي، في الجولة الثانية، ومنتخب إثيوبيا في ختام دور المجموعات. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - قائد بوركينا فاسو يتحدث عن إصابات كورونا: أجروا لنا اختبار أجسام مضادة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق