سبورت - رسميًا.. كهربا يوقع على عقود انتقاله لهاتاي التركي ويمدد تعاقده مع الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وقع محمود عبد المنعم كهربا، جناح فريق الكرة الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي، على عقود انضمامه بشكل رسمي لنادي هاتاي التركي على سبيل الإعارة بداية من شهر يناير المقبل، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وقام كهربا بالتوقيع على عقوةد إعارته من النادي الأهلي لصفوف هاتاي التركي، لمدة ستة أشهر تنتهي بنهاية الموسم الجاري، على أن يعود للأهلي فور انتهاء إعارته لصفوف النادي التركي.

 

كهربا يمدد عقده مع الأهلي

وقبل توقيعه عقود إعارته لنادي هاتاي التركي، عقد أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة مع الللاعب في حضور وكيل أعماله، وتم الاتفاق على تمديد عقده مع الفريق لموسم إضافي بخلاف الموسم الجاري، وهو ما قام به اللاعب، حيث تم توقيع العقود بشكل رسمي.

9664417511641634433.jpg

حفلة من أجل توديع كهربا

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع لاعبي الفريق إقامة احتفالية للاعب في ملعب مختار التتش بفرع النادي الأهلي بالجزيرة من أجل وداع اللاعب قبل الانتقال لصفوف هاتاي التركي وبداية مرحلة جديدة في مشواره.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميًا.. كهربا يوقع على عقود انتقاله لهاتاي التركي ويمدد تعاقده مع الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق