سبورت - مهارات الإيفواري جان موريل بوي المرشح للانضمام للإسماعيلي «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر في نادي الإسماعيلي، عن الاقتراب من حسم صفقة الإيفواري جان موريل بوي، لاعب دينامو مينسك البيلاروسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «أعضاء اللجنة الفنية والمدير الفني، أبدوا إعجابهم بإمكانيات اللاعب الفنية، مؤكدين أنه سيكون مفاجأة مجلس إدارة للجماهير». 

ولعب جان موريل بوي صاحب 23 عامًا في نادي أسيك أبيدجان الإيفواري، وانضم إلى صفوف نادي دينامو مينسك البيلاروسي. 

مستشفى الإسماعيلي.. إصابة فوزي وصادق 

كشف الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي بالإسماعيلي، أن محمد صادق جناح وصانع ألعاب الفريق قد تعرض لشد في العضلة الخلفية إثر مشاركته خلال تقسيمة اليوم.

وأضاف أن محمد فوزي حارس المرمى تعرض لكدمة في الركبة، وسيخضع للأشعة لتحديد إمكانية لحاقه بمواجهة سموحة من عدمها.

وأشار إلى أن أحمد مدبولي صانع الألعاب حصل على راحة سلبية اليوم، بسبب شعوره ببعض الآلام في الأسنان.

ويستعد الإسماعيلي لمواحهة سموحة مساء الخميس المقبل على ملعب استاد الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الافتتاحية ببطولة كأس الرابطة. 

  

رباعي الإسماعيلي يخوض تدريبات منفردة 

أدى رباعي الإسماعيلي محمود البدري ومدحت فقوسة ومروان شوقي وعمر هنيدي، تدريبات تأهيلية بشكل منفرد، تحت إشراف الجهاز الطبي.

وخاض  الرباعي تدريبات خفيفة اشتملت على الجري حول الملعب بجانب تدريبات أخرى تستهدف وصولهم لأعلى جاهزية قبل مشاركتهم بالتدريبات.

ويستعد الإسماعيلي لخوض منافسات بطولة كأس رابطة الأندية في نسختها الأولى، التي يستهلها بمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل على ملعب الأخير بالإسكندرية.

الجدير بالذكر أن مسابقة الدوري المصري متوقفة حاليًا بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تبدأ غدًا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مهارات الإيفواري جان موريل بوي المرشح للانضمام للإسماعيلي «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق