سبورت - مران الزمالك: عودة إسلام جابر واستمرار غياب شيكابالا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لخوض مباريات كأس الرابطة، المقرر انطلاقها 12 يناير الجاري.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مبارياته بكأس الرابطة بمواجهة إنبي يوم الجمعة 14 يناير الجاري باستاد القاهرة الدولي.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك

وخضع لاعبو الزمالك لتدريبات تأهيلية اليوم السبت على هامش المران الجماعي الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقاد البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال تدريبات اللاعبين داخل الصالة المغطاة بمقر القلعة البيضاء، التي جاءت عبارة عن إطالات للاعبين لفك العضلات.

وخصص البرتغالي فيرناندو الجزء الأول من المران الجماعي اليوم، لإجراء بعض تدريبات اللياقة لرفع الحمل البدني للاعبي خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

لاعبو الزمالك أثناء التدريبات

إسلام جابر ينتظم في المران الجماعي واستمرار غياب شيكابالا

انتظم إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات فريقه الجماعية اليوم السبت، بعد تغيبه عن مران الأمس.

وحصل إسلام جابر على إذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بالغياب عن مران أمس الجمعة بسبب تعرضه لنزلة برد منعته من التواجد بمران فريقه.

وعاد إسلام جابر للمشاركة في تدريبات فريقه اليوم السبت، استعدادا لمباريات كأس الرابطة، التي تبدأ بمواجهة إنبي الجمعة 14 يناير الجاري.

استمرار غياب شيكابالا

واستمر محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الغياب عن مران الفريق، بسبب تعرضه لنزلة برد، وحصوله على إذن بالغياب من الجهاز الفني.

مجموعة الزمالك بكأس الرابطة

أسفرت القرعة التي أجرتها رابطة الأندية عن وقوع الزمالك على رأس المجموعة الثالثة بكأس الرابطة والتي تقام خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وجاءت المجموعة الثالثة لتضم إلى جانب الزمالك، أندية إنبي وفاركو وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش.

ويصعد الأول من المجموعات الثلاثة بالإضافة إلى أفضل صاحب مركز ثاني للدور نصف النهائي من البطولة التي تقام لأول مرة بين الفرق المصرية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مران الزمالك: عودة إسلام جابر واستمرار غياب شيكابالا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق