سبورت - أخبار الأهلي: عودة موسيماني وحالة طوارئ بسبب كورونا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ظهر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ملعب التتش بالجزيرة؛ من أجل قيادة تدريبات الفريق مرة أخرى بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها طيلة الفترة الماضية بسبب توقف مسابقة الدوري لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكانت المرة الأخيرة التي قاد فيها موسيماني تدريبات الأهلي منذ 13 يومًا، وذلك خلال المران الأخير للفريق قبل مواجهة فيوتشر في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت يوم 26 ديسمبر وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وعقد «موسيماني» جلسة مع جهازه المعاون وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل وضع خريطة المرحلة المقبلة، ويدرس الجهاز الفني تنظيم مباراة ودية خاصة أن المجموعة الحالية لم تشارك في المباريات منذ فترة طويلة.

أخبار الأهلي: موسيماني يقضي إجازة في تنزانيا

وحصل بيتسو موسيماني على إجازة أسرية خلال الأيام الماضية خارج البلاد في تنزانيا، حيث استمر طيلة الفترة الماضية في تنزانيا قبل عودته من جديد للقاهرة؛ استعدادًا لخوض بطولة كأس رابطة الأندية والتحضير لمونديال الأندية المقرر له شهر فبراير المقبل.

موسيماني في التتش

أخبار الأهلي اليوم: تفاصيل التدريبات

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة، يوم الخميس المقبل، 13 فبراير، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس رابطة الأندية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لبطولة كأس رابطة الأندية، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني وجهازه المعاون، تدريبات الفريق اليوم عقب ‏عودته إلى القاهرة أمس الجمعة، بعد قضاء إجازته.

‏وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة والمواجهات التي يخوضها الفريق، وبدأ مران الأهلي بفقرة في «الجيم» ثم استكمل اللاعبون ‏برنامجهم التدريبي داخل ملعب التتش.

ويخوض الأهلي تدريباته؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من المنافسات. يذكر أن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، أكد تشديد الإجراءات الاحترازية للاعبي الفريق، في ظل انتشار فيروس كورونا ‏في أغلب دول العالم.

أخبار الأهلي اليوم.. مسحة طبية للاعبين والجهاز الفني والإداري

كما أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري للفريق مسحة طبية جديدة صباح اليوم، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة. 

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الأهلي: عودة موسيماني وحالة طوارئ بسبب كورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق