سبورت - منتخب مصر يصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الكاميرون «صور» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة الدولي استعدادا للسفر إلى الكاميرون، والمشاركة في بطولة أمم أفريقيا خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، حيث يتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

ومن المقرر أن تصل البعثة إلى مدينة جاروا في تمام الخامسة مساءً، ومن المنتظر أن تجري البعثة لأعضائها مسحة طبية فور الوصول وتتوجه مباشرة إلى مقر إقامتها لاستئناف برنامجها استعدادا للمباراة الأولى.

تريزيجه لاعب منتخب مصر

جمال علام يتولى رئاسة بعثة منتخب مصر 

 بعثة منتخب مصر يتولى رئاستها جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ويرافقه اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، و26 لاعبًا بعد انضمام مروان حمدي من القائمة الاحتياطية ومروان داود الذي وقع عليه الاختيار كبديل لمحمد حمدي المصاب، وجار الانتهاء من إجراءات استبداله لدى الاتحاد الأفريقي.

23a337fdd7.jpg

محمد صلاح 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني قد أجرى مسحة إضافية مساء أمس الجمعة، لجميع أعضاء البعثة المستمرين في مقر الإقامة والمسافرين ضمن البعثة، وجاءت نتائجها سلبية. 

     74ae3c25a6.jpg

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

إيجابية مسحة الحضري وأبو جبل

أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس استعدادا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية، إيجابية مسحة كورونا لعصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى، إذ تقرر عدم سفرهما مع البعثة اليوم.

وطالب مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، المدير الفني البرتغالي بحصد لقب البطولة وعدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف، خاصة وأن هدف الكرة المصرية التتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخها.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - منتخب مصر يصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الكاميرون «صور» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق