سبورت - مروان داوود بعد انضمامه لمنتخب مصر: «مكنتش مصدق نفسي.. وربنا كافئني» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعرب مروان داوود، الظهير الأيسر لنادي إنبي، عن سعادته عقب ضمه لقائمة منتخب مصر، المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، على حساب محمد حمدي ظهير بيراميدز، الذي استبعد من صفوف الفراعنة بسبب إصابته في الركبة، مشيرا إلى أنه لم يتوقع الانضمام لصفوف الفراعنة في البطولة الإفريقية.

وقال مروان داوود، في مداخلة هاتفية ببرنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، مع الإعلامي إبراهيم فايق: «صبرت كتير، وربنا كافئني بالانضمام لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية».

وتابع: «لم أتوقع انضمامي لصفوف منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، لما محمد حمدي اتصاب في ركبته والمنتخب كلمني مكنتش مصدق نفسي.. أول لما مدير المنتخب كلمني جهزت الشنطة في ثواني، وكنت خايف أنسى الأحذية الخاصة بي، وأنا بحضر شنطتي قبل الانضمام للمنتخب».

مروان: لعبت في الأهلي سنتين وراهنت أصحابي على الانضمام للمنتخب

وأتم اللاعب صاحب الـ 24 عاماً حديثه قائلاً: «كنت براهن أصحابي إني هروح الدوري الممتاز وألعب في المنتخب خلال سنة واحدة، وأنا أصلا ظهير أيسر ولعبت في الأهلي سنتين، قبل رحيلي بسبب إلغاء فريق مواليد 97، وانتقلت بعدها لنادي الشمس ثم فريق إنبي».

                      مروان داوود بقميص الأهلي

كان مروان داوود شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب بقطر، وسجل هدفاً برأسية متقنة في شباك المنتخب الأردني، خلال منافسات الدور ربع النهائي، قبل أن ينضم مجدداً لقائمة الفراعنة في أمم إفريقيا لتعويض المصاب محمد حمدي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مروان داوود بعد انضمامه لمنتخب مصر: «مكنتش مصدق نفسي.. وربنا كافئني» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق