سبورت - ثالث الصفقات.. الإسماعيلي ينجح في ضم عمرو مرعي في صفقة انتقال حر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح الإسماعيلي في إنهاء التعاقد مع عمرو مرعي، مهاجم المصري البورسعيدي وبيراميدز السابق، للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وضم الإسماعيلي، مهاجم المصري البورسعيدي السابق لمدة 3 سنوات ونص في صفقة انتقال نهائي، عقب فسخ اللاعب تعاقده مع النادي المصري البورسعيدي المنضم له بداية الموسم الجاري.

وقام عمرو مرعي بفسخ تعاقده مع النادي المصري البورسعيدي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة مما دفعه لفسخ التعاقد قبل الدخول في مفاوضات مع الإسماعيلي من أجل الانضمام لصفوفه بداية من الشهر الجاري.

عمرو مرعي ثالث صفقات الإسماعيلي

ويأتي صفقة انضمام عمرو مرعي لصفوف الإسماعيلي لتكون ثالث الصفقات التي يجريها الدراويش، بعد نجاحهم في ضم كارميلو، مهاجم منتخب بوليفيا بالإضافة لسايكو، لاعب نادي السكة الحديد.

ويحاول الإسماعيلي إنقاذ موقفه في مسابقة الدوري المصري، والذي المركز قبل الأخير في جدول المسابقة، وذلك برصيد نقطتين من تعادل و5 هزائم ولم يحقق الفريق أي انتصار حتى الآن ليضعه في دائرة الصراع على البقاء في الدوري الموسم المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ثالث الصفقات.. الإسماعيلي ينجح في ضم عمرو مرعي في صفقة انتقال حر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق