سبورت - جيسوس يزين هجوم السيتي أمام سويندون تاون في كأس الاتحاد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقر المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على تشكيلة فريقه التي سيخوض بها لقاء اليوم أمام سويندون تاون، مساء اليوم الجمعة، على ملعب كاونتي قراند، ضمن لقاءات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وكان الفريق السماوي قد توج باللقب 6 مرات من قبل، وكان آخرها في موسم «2018- 2019»، وودع رجال جوارديولا البطولة الموسم الماضي من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام تشيلسي بهدف دون رد، في الوقت الذي ودع فيه سويندون البطولة من الدور الأول بالخسارة أمام دارلينجتون «2-1».

ويدخل رجال جوارديولا هذه المواجهة من أجل تعويض خيبة أملهم، بعد خروجه كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور الرابع، بعد الخسارة أمام وست هام بركلات الترجيح.

تشكيل مانشستر سيتي

وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي:

«ستيفين- والكر- دياز- أكي- كانسيلو- رودريجو- جوندوجان- دي بروين- بالمر- بيرناردو-جيسوس».

تشكيل سويندون تاون

بينما أتى تشكيل سويندون تاون كالآتي:

وارد- أوديمايو- لاندولو- كونروي- جلادوين- لايدن- سيمبسون- مكيردي- هايدن- هانت- ريد.

والجدير بالذكر، أن مان سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي برصيد 53 نقطة، من 21 مباراة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق تشيلسي الوصيف برصيد 43 نقطة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جيسوس يزين هجوم السيتي أمام سويندون تاون في كأس الاتحاد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق