سبورت - «كاف» يرفع قيمة جوائز أمم إفريقيا.. 5 ملايين دولار للفائز بالكأس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رفع قيمة الجوائز الممنوحة للمنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري إلى 6 فبراير المقبل.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي عقد اليوم بمدينة دوالا الكاميرونية، قبل يومين من انطلاقة كأس الأمم الأفريقية، قرر زيادة الجوائز الممنوحة للفائزين بجائزة الأمم الأفريقية.

وأوضح الكاف في بيانه الرسمي، أن جوائز البطولة جرى زيادتها بقيمة 1.85 مليون دولار أمريكي، وذلك بواقع زيادة نصف مليون دولار للفائز بالكأس، وقيمة الزيادة 250 ألف دولار لصاحب وصافة كأس الأمم الأفريقية، و200 ألف دولار لكل فريق من الفرق الخاسرة في نصف النهائي، في حين يحصل كل منتخب خاسر من الدور ربع النهائي سيكون قيمة الزيادة هي 175 ألف دولار.

جوائز كأس الأمم الأفريقية

وتحددت قيمة الجوائز لتكون:

الفائز: 5 ملايين دولار بعدما كان 4.5 مليون دولار أمريكي.

الوصيف: 2.75 مليون دولار أمريكي بعدما كانت 2.5 مليون دولار أمريكي.

الخاسران من نصف النهائي: 2.2 مليون دولار أمريكي بعدما كانت 2 مليون دولار أمريكي لكل منتخب

الخاسرون في ربع النهائي: 1.175 مليون لكل لاعب بعدما كانت مليون دولار أمريكي لكل منتخب.

انطلاق كأس الأمم الأفريقية

وستنطلق منافسات كأس الأمم الأفريقية يوم 9 يناير الجاري، والتي تشهد مواجهتين الأولى في افتتاح البطولة بين الكاميرون مستضيف البطولة وبوركينا فاسو، في حين تقام مباراة آخرى بنفس المجموعة تجمع منتخبي إثيوبيا وكاب فيردي.

وتشهد البطولة تفعيل تقنية الفيديو في جميع المباريات ال52 في جميع لقاءات البطولة، والتي تقام بهذه التقنية لأول مرة في التاريخ، وذلك بعدما ظهرت في البطولة السابقة في مصر منذ الدور ربع النهائي من البطولة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «كاف» يرفع قيمة جوائز أمم إفريقيا.. 5 ملايين دولار للفائز بالكأس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق