سبورت - أول تعليق من عصام الحضري بعد إصابته بكورونا: «دعواتكم لي بالشفاء» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث علق عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على إصابته بفيروس كورونا، خلال معسكر الفراعنة المقام حاليًا، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وتعرض عصام الحضري للإصابة بفيروس كورونا، بعدما أجرى المنتخب مسحة طبية للكشف عن الفيروس، صباح اليوم الجمعة، وذلك قبل السفر إلى الكاميرون، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

أول تعليق من عصام الحضري بعد إصابته بفيروس كورونا

وكتب الحضري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قل لن يصيبنا الله ما كتب الله لنا، الحمد لله على كل حال دعواتكم لنا بالشفاء أنا وأبو جبل واللحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون قريبا إن شاء الله، وإن شاء الله نتمنى وصول باقي أفراد البعثة إلى الكاميرون بالسلامة غدا إن شاء الله وكل التوفيق لمنتخب مصر، دعواتكم».

                          عصام الحضري 

كما أعلن اتحاد الكرة إصابة محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، رفقة مدربه عصام الحضري.

منتخب مصر يسافر الكاميرون غدًا استعدادا لأمم أفريقيا 

ومن المقرر أن يسافر منتخب مصر إلى الكاميرون، غدًا السبت، في تمام الحادية عشر صباحًا، قبل خوض مباراة نيجيريا في أولى مباريات الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم، بجانب منتخبات، نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

ويستهل منتخب مصر مباريات في بطولة كأس الأمم، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 11 يناير، بمواجهة نيجيريا، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويقابل الفراعنة منتخب غينيا بيساو، يوم 15 من الشهر ذاته، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويختتم منتخب مصر مبارياته بدور المجموعات، بمواجهة السودان، يوم 19 يناير.    

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أول تعليق من عصام الحضري بعد إصابته بكورونا: «دعواتكم لي بالشفاء» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق