سبورت - منتخب الجزائر ينفي الشائعات بشأن «محرز»: سينضم لمحاربي الصحراء اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن صالح باي عبود المتحدث الرسمي لمنتخب الجزائر عن وصول النجم الدولي رياض محرز لاعب مانشستر سيتي اليوم، والانضمام لكتيبة محاربي الصحراء، التي ستسافر مساء اليوم إلى الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وتحدث أيضا عن حقيقة إصابة الثنائي هاريس بلقبلة ومهدي تاهرات.

باي عبود: محرز قادم ولا صحة للشائعات

علق المتحدث الرسمي باسم منتخب الجزائر للإذاعة الوطنية عن إمكانية قدوم رياض محرز اليوم قائلا: «نعم إن شاء الله، وتابع لن نتكلم كثيرا عن محرز، لأن كثير من الناس قاموا بتأويل أنه لن ينضم حاليا، وأخرجوا الحديث عن الجانب الرياضي».

وأكمل أن رياض محرز يتواجد حاليا في دبي رفقة زوجته تايلور وارد، وفي انتظار وصوله للاندماج مع عناصر المنتخب الجزائري استعدادا للكان.

كما رد على الإشاعات المنتشرة بخصوص إصابة بلقبلة وتاهرات، وجمال بلعمري، وقال سأوضح ذلك اللاعبون تدربوا بشكل عادي اليوم، ونتيجة المسحة ستظهر مساء اليوم.

قائمة منتخب الجزائر لأمم أفريقيا

أعلن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري عن اختيار هؤلاء اللاعبين لخوض البطولة الأفريقية:

                             منتخب الجزائر

حراسة المرمى: رايس مبولحي – أليكساندر أوكيدجا – مصطفى زغبة.

وفي خط الدفاع: إلياس شتي – رامي بن سبعيني – رضا حلايمية- حسين بن عيادة – يوسف عطال – محمد أمين توقاي – جمال بن عمري – مهدي تاهرات – عبدالقادر بدران – عيسى ماندي.

وفي خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – سفيان فيجولي – أدم رزقان – سفيان بن دبكة – هاريس بلقبلة – رامز زروقي – محمد الأمين عمورة – ياسين براهيمي – فريد بولاية – سعيد بن رحمة – أدم وناس – رياض محرز – يوسف بلايلي.

وفي الهجوم: بغداد بونجاح – إسلام سليماني.

ويقع محاربو الصحراء بصحبة جامبيا وسيراليون وغانا في المجموعة الخامسة لبطولة أمم أفريقيا، حيث يأمل أبناء جمال بلماضي في الحفاظ على لقبهم الذي حققوه عام 2019، على أرض مصر، بالفوز على السنغال في المباراة النهائية، بهدف دون رد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - منتخب الجزائر ينفي الشائعات بشأن «محرز»: سينضم لمحاربي الصحراء اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق