رياضة - إصابة محمد سالم مهاجم المقاولون بفيروس كورونا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها محمد سال مهاجم المقاولون العرب، إصابته بفيروس كورونا وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.


محمد سالم
وأغلق مسئولو المقاولون العرب ملف ضم رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع اللاعب، ويبحث المقاولون عن ضم مدافع جديد خلال يناير الجاري لتدعيم خط الظهر، خاصة أن هذا المركز يمثل صداعاً فى المقاولون بسبب كثرة إصابات اللاعبين.

وأنهى فريق المقاولون العرب معسكر الفريق الذى أقيم فى الإسماعيلية منذ الأحد الماضى، لاستكمال الاستعدادات لبطولة كأس الرابطة فى القاهرة، حيث يصطدم المقاولون بالبنك الأهلى فى اللقاء الأول بمجموعته، والتى تضم فرق، الأهلى وسموحة والبنك الأهلى - الجونة - الإسماعيلى.

وحدد محمد عودة، المدير الفنى للمقاولون العرب، أبرز متطلبات الفريق فى الميركاتو الشتوى والمراكز التى تحتاج إلى تدعيم قبل استئناف الدورى العام بعد فترة التوقف الدولى القائمة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم لأفريقية.

 

واتفق عودة على ضم ثلاث صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية، أبرزها ضم مهاجم سوبر، وكان المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، قد أكد احتياج الفريق للتدعيم في مركز رأس الحربة وقلب الدفاع.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - إصابة محمد سالم مهاجم المقاولون بفيروس كورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق