سبورت - معلق مباراه مصر ونيجيريا بضربة بداية الفراعنة في أمم أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت» معلق مباراه مصر ونيجيريا، حيث تنطلق منافسات بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون في الفترة من التاسع من يناير حتى السادس من فبراير المقبل، وتعد ضربة بداية الفراعنة أمام النسور، بالجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات.  

معلق مباراة مصر ونيجيريا

مباراة مصر ونيجيريا تنطلق في تمام السادسة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا، ومن المقرر إذاعة المباراة عبر شبكة قتنوات بي إن سبورتس ويعلق عليها أحمد الطيب.

وستكون ثاني مباريات الفراعنة خلال مرحلة دور المجموعات أمام منتخب غينيا بيساو في 15 يناير الجاري، فيما سيكون ختام مشوار الفراعنة بتلك المرحلة خلال مواجهة منتخب السودان في 19 يناير الجاري، ويبحث المنتخب عن الفوز وتخطي ذلك الدور والتأهل لدور الستة عشر بالبطولة.

وكشفت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني أمس الخميس، استعدادا للسفر غدًا السبت، إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى، وتقرر عدم سفرهما غدًا مع البعثة. 

عصام الحضري ومحمد أبو جبل

طارق سليمان بديل للحضري

وعلى الفور اتخذ كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بعد التأكد من إيجابية مسحتي عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، قرارا باستدعاء طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي للسفر مع بعثة المنتخب المتجهة إلى الكاميرون للقيام بمهمة تدريب حراس المرمى أثناء البطولة.

1aa4c638e6.jpg

طارق سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر المؤقت

وجاء ذلك الأمر بعد الحصول على موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام ، كما قرر الاكتفاء بثلاثة حراس مرمى ضمن بعثة الفريق المسافرة غدًا إلى الكاميرون ، على أن ينضم الحضري وأبو جبل إلى البعثة هناك وقت شفائهما.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - معلق مباراه مصر ونيجيريا بضربة بداية الفراعنة في أمم أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق