سبورت - النحس يطارد أبو جبل.. استبعد من كأس العرب وكورونا حرمته من أمم أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يبدو أن النحس أصبح يطارد محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني والزمالك، بشكل مستمر، بعد تأكد إصابة الحارس بفيروس كورونا المستجد، وتأكد عدم سفره مع بعثة الفراعنة المتوجهة إلى الكاميرون في الحادية عشر صباح غد السبت، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا المحدد لها في افترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

استبعاد من كأس العرب

حالة النحس بدأت تلازم أبو جبل، منذ مباراة القمة أمام الأهلي بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري هذا الموسم، حيث تلقت شباكه خمسة أهداف، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 5-3، وبعدها قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض إحالة أوراق الحارس إلى دكة البدلاء، والاعتماد على محمد عواد بدلا منه بالتشكيل الأساسي.

استبعاد أبو جبل، من التشكيل الأساسي للزمالك ترتب عليه، استبعاد الحارس من قائمة المنتخب التي شاركت في منافسات بطولة كأس العرب مؤخرا بقطر، وقرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الاعتماد على الثلاثي محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمود جاد، خلال البطولة التي حصد فيها منتخب الفراعنة المركز الرابع.  

وكورونا تحرمه من كأس الأمم

وبعد مطالبة أبو جبل، للجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون، بمنحه فرصة المشاركة في لقاء غزل المحلة بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، حتى تكون له فرصة في التواجد مع منتخب مصر بالقائمة النهائية التي تسافر إلى الكاميرون للمشاركة في أمم أفريقيا.

محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب والزمالك

وبالفعل تحقق لأبو جبل، ما أرد وفاز الزمالك بأربعة أهداف دون رد، على غزل المحلة وحافظ على نظافة شباكه، وقرر كيروش، استدعاء الحارس بالقائمة النهائية مع الثلاثي الشناوي وصبحي وجاد، إلا أن سوء الحظ وقف بالمرصاد لحارس الفريق الأبيض مرة أخرى، وقبل 24 ساعة من سفر المنتخب إلى الكاميرون، تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وغيابه عن السفر مع الفراعنة ليكون النحس سببا في غياب الحارس عن كأس العرب ثم كأس أمم أفريقيا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - النحس يطارد أبو جبل.. استبعد من كأس العرب وكورونا حرمته من أمم أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق