سبورت - قرعة كأس ملك إسبانيا: صدام مكرر بين برشلونة وبلباو ومواجهة سهلة لريال مدريد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أسفرت قرعة كأس ملك إسبانيا لدور الـ16 عن تكرار نهائي النسخة الماضية بين برشلونة وأتليتك بلباو، كما شهدت مواجهة سهلة لفريق ريال مدريد الذي سيواجه إلتشي، وذلك بعد تأهل طرفي الكلاسيكو على حساب كل من ليناريس ديبورتيفو وألكويانو، في مواجهات دور الـ32 من البطولة الإسبانية.

مواجهات كأس ملك إسبانيا دور الـ16

2461365591641557952.jpg

- أتليتكو بيلياريس أمام فالنسيا

- جيرونا أمام رايو فاليكانو

 - سبورتنج خيخون أمام قادش

- ريال سوسيداد أمام أتليتكو مدريد

- ريال بيتيس أمام إشبيلية

- إلتشي أمام ريال مدريد

- برشلونة أمام أتليتك بلباو

- ريال مايوركا أمام إسبانيول

نهائي مكرر بين برشلونة وأتليتك بلباو

ويشهد ذلك الدور مواجهة قوية بين نادي برشلونة ونظيره أتليتك بلباو، والذي يعد نهائي مكرر بكأس ملك إسبانيا عن النسخة الماضية، والتي شهدت تتويج الفريق الكتالوني برباعية بيضاء، تناوب على تسجيلها كل من؛ أنطوان جريزمان، فرينكي دي يونج، وثنائية للأسطورة ليونيل ميسي.

2a9695fbb6.jpg

وكانت تلك هي آخر بطولة للبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل أروقة قلعة البلوجرانا، بعد رحيله عن الفريق في الصيف الماضي تاركا إرثا كرويًا كبيرًا، ليدخل تحديا جديدا في الأراضي الفرنسية من بوابة فريق باريس سان جيرمان.

ويسعى فريق أتليتك بلباو للانتقام من برشلونة بعد الهزيمة الثقيلة التي لحقت به في نهائي النسخة الماضية، والثأر من ذلك بإقصاءه من دور الـ 16 من الكأس في النسخة الحالية.

وكان برشلونة تأهل لهذا الدور بعد ريمونتادا على فريق ليناريس ديبورتيفو بهدفين مقابل هدف، أما بلباو فهزم أتليتكو مانتشا بهدفين دون رد.

مواجهة سهلة لريال مدريد أمام إلتشي

على جانب آخر، كتيبة أنشيلوتي على موعد مع مباراة سهلة نسبيًا أمام فريق إلتشي، الذي يحتل المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما يتصدر النادي الملكي ترتيب الليجا.

9155ea8563.jpg

وكان النادي الملكي نجح في الثأر من ألكويانو الذي كان هزمه بالنسخة الماضية، وتجاوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما عبر إلتشي نظيره ألميريا بهدفين مقابل هدف وحيد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - قرعة كأس ملك إسبانيا: صدام مكرر بين برشلونة وبلباو ومواجهة سهلة لريال مدريد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق