سبورت - مفاضلة بين أحمد ناجي وطارق سليمان لتعويض غياب الحضري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تعيين مدرب حراس مرمى مؤقت للمنتخب خلال فترة بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، المحدد لها في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل، بعد إصابة عصام الحضري مدرب الحراس الحالي بفيروس كورونا المستجد، وتأكد غيابه عن السفر مع البعثة غدا السبت.

 ناجي وسليمان أبرز المرشحين لتعويض غياب الحضري

وعلم «الوطن سبورت» أن اتحاد الكرة يفاضل بين أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة وطارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، لتعيين أحدهما بشكل مؤقت بدلا من الحضري، خلال بطولة أمم أفريقيا.

ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر بعد مناقشة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، لاسيما وأنه كان حارس مرمى سابق.

محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب 

إيجابية مسحة الحضري وأبو جبل

وأصدر منتخب مصر بيانا رسميا جاء نصه كالتالي: «أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس، استعدادا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى. وتقرر عدم سفرهما غدًا مع البعثة».

0085e0d227.jpg

عصام الحضري ومحمد أبوجبل  

وتطير بعثة المنتخب إلى الكاميرون غدا السبت، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا المحدد لها في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل، حيث يتواجد الفراعنة بالمجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مفاضلة بين أحمد ناجي وطارق سليمان لتعويض غياب الحضري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق