سبورت - مصير استدعاء حارس جديد للمنتخب بعد إصابة أبو جبل بكورونا.. وتحديد بدائله - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعرض محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا، هو ومدرب الحراس عصام الحضري، بعد الكشف عن نتائج فحوصات فيروس كورونا، التي أجراها المنتخب الوطني أمس؛ استعدادا للسفر إلى الكاميرون غدًا السبت.

بدائل محمد أبو جبل في منتخب مصر

وكان المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، استدعى أربعة حراس في قائمة منتخب مصر النهائية، خشيًة من وقوع أي إصابات، وهم؛ محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، ومحمد صبحي حارس مرمى فاركو، ومحمود جاد حارس مرمى إنبي.

ويعد محمد الشناوي هو الحارس الأساسي لمنتخب مصر، وبعد إصابة الحارس الثاني محمد أبو جبل، فإن بدائله هم الثنائي محمد صبحي ومحمود جاد.

وسيكون محمد صبحي حارس مرمى فاركو هو الحارس الثاني خلفًا لمحمد الشناوي، ليكون بديلا عن محمد أبو جبل بالترتيب حتى التعافي من الإصابة بفيروس كورونا وتحول نتيجة فحصه إلى سلبية مرة أخرى.

حقيقة استدعاء حارس جديد بدلا من أبو جبل

ولا تسمح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باستبدال حارس آخر بدلاً من محمد أبو جبل، نظرًا لأن استبعاده جاء بسبب الإصابة بفيروس كورونا وليست إصابة عضلية، وهو ما يعني استمراره داخل القائمة في انتظار تحول نتيجة فحصه، ليتمكن من اللحاق ببعثة منتخب مصر في الكاميرون.

25bd402a36.jpg

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا

ويستعد المنتخب المصري لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون، في الفترة ما بين التاسع من شهر يناير الجاري وحتى السادس من شهر فبراير المقبل.

ومن المحدد إقامة موعد مباراة مصر ونيجيريا، في الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بملعب رومدي أدجيا، في المباراة الأولى لكلا المنتخبين في مشوارهما بالمجموعة الرابعة التي يتواجدان فيها مع منتخبي السوادن وغينيا بيساو.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصير استدعاء حارس جديد للمنتخب بعد إصابة أبو جبل بكورونا.. وتحديد بدائله - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق