سبورت - تقارير: دياز بديلا لـ صلاح في ليفربول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ظهر اسم جديد على طاولة نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، للدخول في مفاوضات معه خلال الفترة الجارية، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الجاري، لتعويض غياب «مو» عن الريدز بسبب مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بنسختها الـ33 التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير.

ووفقا لما ذكره فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا والذي يعمل بشبكة «سكاي سبورت» العالمية، اليوم الجمعة، فإن ليفربول بدأ تحركاته لإيجاد بديل محمد صلاح، موضحا أنه استقر على التعاقد مع الكولومبي لويس دياز، لاعب فريق بورتو البرتغالي.

وأوضح «رومانو» أن ليفربول يتابع عن قرب اللاعب الكولومبي، من أجل ضمه لصفوف الفريق، لاسيما أن الريدز يفتقد محمد صلاح في الفترة الحالية بسبب كأس أمم أفريقيا.

ليفربول يتابع بديل محمد صلاح 

وأشار خبير الانتقالات في أوروبا إلى أن نادي ليفربول أرسل كشافيه 5 مرات لمتابعة لويس دياز الموسم الماضي، وفي الوقت الحالي يعمل النادي على جلب اللاعب لقلعة آنفيلد.

ويسعى نادي ليفربول، خلال الفترة المقبلة، لتجديد عقد محمد صلاح والذي ينتهي في صيف 2023.

3605487931641144289.jpg

مباريات يغيب عنها محمد صلاح مع ليفربول 

من جانبه، يغيب محمد صلاح عن ليفربول في 4 مباريات على الأقل، بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا 2022، والتي تبدأ بمواجهتي أرسنال في ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية «كاراباو» يومي 6 و 13 يناير، وأيضا مواجهة شروزبري يوم 9 يناير في كأس الاتحاد الإنجليزي، وبرينتفورد يوم 16 في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وفي حال تمكن المنتخب المصري من الوصول إلى دور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية، سيغيب صلاح أيضا عن ليفربول في مواجهة كريستال بالاس يوم 23 يناير في الدوري الإنجليزي، ومباراة ليستر سيتي المقرر لها 10 فبراير المقبل، حال أكمل منتخب مصر مشواره في كأس أمم أفريقيا لأدوار متقدمة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: دياز بديلا لـ صلاح في ليفربول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق