سبورت - كيروش عن إصابة الحضري وأبوجبل بفيروس كورونا: «نصلي من أجل عودتكم» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أطلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تغريدة قبل سفر بعثة الفراعنة غدا السبت، إلى الكاميرون، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا في الفترة من التاسع من يناير إلى السادس من فبراير المقبل، بعد إصابة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبوجبل، حارس الفراعنة بفيروس كورونا.

وكتب كيروش، عبر حسابه الشخصي عبر تويتر: «مرات غير مسبوقة، كلما أصبح الموقف أكثر صعوبة ، كلما بقينا معًا وقويًا. من الأفضل أن نقف معًا ونركز على ما يتعين علينا القيام به لمواجهة التحديات».

وأضاف: «أصدقائي وزملائي الأعزاء، نحن جميعًا نصلي من أجل صحتكم، ونتمنى الشفاء العاجل والعودة إلى فريقنا».

إصابة عصام الحضري وأبو جبل بفيروس كورونا

وكانت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس استعدادا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية أكدت عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى، وتقرر عدم سفرهما غدًا مع البعثة.  

اليوم مران المنتخب في الرابعة عصرا 

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر مرانه في ستاد القاهرة في الرابعة عصر اليوم الجمعة، حيث سيكون المران الأخير للفراعنة قبل السفر إلى الكاميرون غدا السبت، للمشاركة ببطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

تعديل موعد مران المنتخب جاء ليقام عصرا بدلا من صباحا، كما كان معتادا في الأيام الأخيرة، بعد قرار البرتغالي بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة بإلغاء التدريب المشترك مع منتخب الكونغو الذي كان مقررا صباح اليوم.

2b829240cf.jpg

منتخب مصر

ويتواجد منتخب مصر بالمجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، وستكون ضربة بداية الفراعنة أمام نيجيريا مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات بالبطولة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كيروش عن إصابة الحضري وأبوجبل بفيروس كورونا: «نصلي من أجل عودتكم» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق