اخبار الرياضة.. أولى صفقات العهد الجديد.. نيوكاسل يضم تريبيير - شبكة سبق

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الرياضة حيث أعلن نيوكاسل يونايتد اليوم الجمعة التعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزي كيران تريبيير قادما من أتليتكو مدريد بقيمة غير معلنة وعقد يمتد إلى نهاية يونيو 2024.

وبذلك ينضم تريبيير (31 عاما) لاعب توتنام السابق إلى كتيبة المدرب إدي هاو وأصبح أول صفقة للنادي الإنجليزي بعد انتقال ملكيته لصندوق الاستثمار السعودي.

وسيلعب تريبيير تحت قيادة هاو مجددا بعدما انتدبه الأخير في 2011 عندما درب بيرنلي.

وقال تريبيير عبر موقع ناديه الجديد:"أردت القدوم إلى نيوكاسل بعدما عملت من قبل مع إدي هاو. سعيد بالانضمام لهذا النادي العريق. أعرف أن لدينا عملا كثيرا وأعلم متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز. لا أطيق صبرا بداية المشوار".

بينما قال هاو:"لطالما أحببت قدرات تريبيير وتابعت مسيرته، لم نتردد في الحصول عليه حين سنحت الفرصة. أشكر ملاك النادي تحديدا وأتطلع للعمل مرة أخرى مع تريبيير في الملعب".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار الرياضة.. أولى صفقات العهد الجديد.. نيوكاسل يضم تريبيير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الجول
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق