سبورت - رسميا.. برشلونة يعلن إعارة فيليب كوتينيو إلى أستون فيلا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني إلى توصله لاتفاق مع أستون فيلا الإنجليزي، بشأن إعارة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، حتى نهاية الموسم الجاري، ليعود بذلك صانع الألعاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، بعدما كان يلعب بقميص ليفربول في السابق.

برشلونة يعلن رحيل كوتينيو إلى أستون فيلا

وأصدر برشلونة بيانا رسميًا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا: "توصل برشلونة وأستون فيلا إلى اتفاق بشأن إعارة فيليب كوتينيو حتى نهاية الموسم الجاري، ومن المحدد أن يخضع اللاعب لاجتياز طبي وحصول على تصريح عمل ، يتضمن خيارًا لجعل الانتقال دائمًا".

وسيدفع النادي الإنجليزي جزءًا من أجر اللاعب ومن المتوقع أن يسافر إلى برمنجهام في الساعات القليلة المقبلة.

سكاي تكشف تفاصيل إعارة كوتينيو

وكان موقع شبكة سكاي سبورتس في بريطانيا، كشف صباح اليوم عن اقتراب نادي أستون فيلا الإنجليزي من حسم صفقة البرازيلي فيليبي كوتينيو، القادم من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وأوضحت شبكة سكاي أن فيليب كوتينيو حريص على مغادرة برشلونة، والعودة مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بحثًا عن المشاركة بصفة مستمرة، خاصة في ظل اهتمام 6 أندية إنجليزية بالتعاقد معه، ولكن انحصرت المنافسة بين فريقي نيوكاسل وأستون فيلا الأكثر جدية في المفاوضات، بالإضافة إلى ليفربول.

وأصبح كوتينيو على بعد خطوة من الانتقال الرسمي لصفوف أستون فيلا على سبيل الإعارة، ليزامل الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، الذي عاد مؤخراً للمشاركة مع الفيلانز، خلال مواجهة برينتفورد الماضية، كبديل في الدقائق الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته طويلاً عن الملاعب.

ستيفن جيرارد مفتاح انتقال كوتينيو إلى أستون فيلا

وكشفت الشبكة عن أن أستون فيلا سيكون هو فريق كوتينيو الجديد بنسبة كبيرة، خاصة أنه لعب من قبل مع ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول، والمدير الحالي لكتيبة الفيلانز، بالإضافة إلى أنه يراه ناديًا طموحًا يبني شيئًا مميزًا للمستقبل، رغم احتلاله المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

                      كوتينيو وجيرارد بقميص ليفربول

وأشارت الشبكة إلى أن كوتينيو الذي لعب مع ستيفن جيرارد لموسمين ونصف الموسم، يعرف جيداًَ كريستيان بورسلو منذ فترة وجوده في ليفربول، عندما كان يعمل مديراً إدارياً للريدز، قبل أن يتولى منصب الرئيس التنفيذي لنادي أستون فيلا، ويشعر أن هذا الثنائي بالإضافة إلى مالكي النادي لديهم خطط كبيرة للمستقبل.

كوتينيو يحلم بقيادة أستون فيلا للصعود إلى المسابقات الأوروبية وليفربول يترقب

وأضافت أن كوتينيو يدرك مدى جودة تشكيلة أستون فيلا، التي تضم لاعبين مثل أولي واتكينز وبوينديا وإيميليانو مارتينيز، ويشعر أنه إذا كان يلعب في الفريق بانتظام، فيمكنه مساعدتهم في الصعود إلى المسابقات الأوروبية.

وقالت أحد المصادر لشبكة سكاي سبورتس نيوز، إن هناك أيضًا فرصة لعودة كوتينيو إلى ليفربول هذا الشهر وسيكون سعيدًا بالعودة إلى آنفيلد، ومع ذلك فأنه من المتوقع أن ليفربول لن يستطيع إكمال صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا خلال الميركاتو الشتوي في يناير، بسبب رغبتهم في توفير الأموال لتجديد عقد محمد صلاح.

جيرارد يشيد بـ كوتينيو: ورقة رابحة في كل نادي

وأشاد جيرارد بزميله البرازيلي السابق في تصريحات صحيفة إندبندنت البريطانية: "أعتقد أنه إذا ذهبت وشاهدت صفحته على ويكيبيديا، أعتقد أنك سترى لاعبا فائزا في كل نادي يلعب له".

f42beaad30.jpg

                     فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة

وواصل: "لا أمتلك سوى الأشياء الإيجابية للحديث عنه، فهو صديق لي، لذلك إذا طرحت علي الأسئلة يمكنني الإجابة عنها، لكن عند ربطه بنا، فهناك العديد من التكهنات والأسماء المرتبطة بفريقنا، وسيكون مشجعينا أول من يعلمون حال حدوث شيء ملموس".

وشارك كوتينيو في الموسم الجاري مع برشلونة في 12 مباراة بالدوري الإسباني، سجل خلالها هدفين فقط بينما لم يصنع أي هدف، ولعب 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا لم تكن له فيها أي مساهمات هجومية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميا.. برشلونة يعلن إعارة فيليب كوتينيو إلى أستون فيلا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق