سبورت - رسميا.. رحيل محلل أداء منتخب مصر قبل 48 ساعة من كأس الأمم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن ميشيل لوفتمان، محلل الأداء الجنوب أفريقي ومساعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الجمعة،، رحيله عن الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك لاستكمال رحلته التدريبية مع منتخب جنوب أفريقيا.

ونشر «لوفتمان» مساعد كيروش في المنتخب الوطني رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تشير إلى مغادرته مصر بعدما كان محلل الأداء في الجهاز الفني للمنتخب المصري.

وكتب «لوفتمان»: «كل التوفيق للمنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، لقد كانت تجربة رائعة العيش في مصر بالعمل مع المنتخب الوطني، وشمل ذلك فرصًا للعمل مع بعض من أفضل اللاعبين والموظفين في كرة القدم العالمية، والعديد من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية».

محلل أداء منتخب مصر يرحل إلى جنوب أفريقيا

وأضاف: «قبل كأس العرب في ديسمبر، قررت العودة إلى جنوب أفريقيا لمواصلة رحلتي التدريبية في البلد الذي تعلمت أن أعود إليه، شكراً لجميع الموظفين المحليين والموظفين الذين عملت معهم في مصر، لقد كانت تجربة مهمة على المستويين الشخصي والمهني».

وتابع: «لقد كان امتيازًا للعمل عبر تصفيات كأس العالم، والوقوف على النشيد الوطني المصري، سأشاهد كأس الأمم الأفريقية من المنزل لكن روحي الكروية ستكون في الكاميرون، أتمنى لجميع المنتخبات الوطنية واللاعبين الأفضل».

ويستعد منتخب مصر للسفر إلى الكاميرون، غد السبت، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بنسختها الـ33.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميا.. رحيل محلل أداء منتخب مصر قبل 48 ساعة من كأس الأمم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق